الزمالك يضرب وادي دجلة بـ”رباعية نظيفة” وديًا بتوقيع الناشئين

 

 

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في تحقيق انتصار برباعية نظيفة على حساب وادي دجلة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب استاد بترو سبورت ودياً، في إطار استعداد الفريقين لعودة استئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

وجاءت أهداف الزمالك عن طريق الناشئين حسام أشرف، وأسامة فيصل “هاتريك”، وتراجع الجهازين الفنيين للفريقين عن إقامة المباراة من 4 أشواط وكل شوط مدته 30 دقيقة، واتفقا على خوض اللقاء من 3 أشواط فقط على أن يكون الأول والثانى مدة كل منهما 45 دقيقة، والشوط الثالث تكون مدته 30 دقيقة.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من.. محمد عواد في حراسة المرمى، محمود علاء ومحمد عبد السلام وأحمد عيد وعبدالله جمعه في خط الدفاع، إمام عاشور ومحمد حسن ومحمد عنتر ومحمود عبدالرازق شيكابالا وكريم بامبو في خط الوسط، وعمر السعيد في خط الهجوم.

 

كما بدأ دجلة المباراة بتشكيل يضم كلاً من.. محمد عبد المنصف، إسحاقو يعقوبو، خالد رضا، محمود مرعي، أحمد رمضان بيكهام، عمرو صالح، محمد هلال، محمد عبد العاطي، حسام عرفات، رفيق كابو و رجب عمران.

 

فى الدقيقة 81 أحرز حسام أشرف لاعب الزمالك هدف التقدم لفريقه فى شباك وادي دجلة، بعد كرة عرضية من كاسونجو ليسجل منها حسام أشرف من لمسة واحدة، ويعد هذا هو الهدف الأول للاعب الصاعد من قطاع الناشئين.

 

نجح أسامة فيصل في احراز هدفين متتاليين في شباك وادي دجلة لتصبح النتيجة 3/0 للزمالك، وأحرز هدفي الزمالك أسامة فيصل في الدقيقتين 95 و97 من عمر المباراة، واختتم النجم الصاعد أسامة فيصل أهداف المباراة وسجل الثالث له والرابع للأبيض في الدقيقة 112 من عمر المباراة.

 

شاهد أيضاً

باريس يخسر مبابي امام ليون واتلانتا

كتب : حازم محمد  اعلن نادي باريس سانجيرمان عن مدة غياب مهاجمه كيليان مبابي بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.