اليوتيوب يكرم صانع المحتوى الكوميديان حسن أبوفلة

احتفل صانع المحتوى حسن أبوفلة، بتخطي قناته على موقع اليوتيوب حاجز المليون متابع، في وقت قصير جدا، منوها بانه يسعى لوصول قناته ل5 ملايين مشترك خلال الفترة المقبلة.

وقال صانع المحتوى حسن أبوفلة، انه يعمل بشكل مستمر على تقديم محتوى كوميدي ملائم لكل متابعينه، ناصحا الشباب، بالتركيز على محتوى معين، يحقق لهم دخل إلى حانب الترفيه.

وأوضح أنه وجد نفسه في صناعة محتوى الكوميدي، وبدا يقدم فيديوهات كثيرة خاصة بالكوميديا، وهو ما اثار متابعينه وشجعوه على الاستمرار في ذلك المجال الذي عشقه منذ فترة.

ولفت أبوفلة إلى انه لا يبخل بتقديم اية نصيحة لمتابعينه، ويحرص دائما على تقديم ما يطلبونه من معلومات او فيدسوهات بعينها في مجال صناعة المحتوى الكوميدي.

ونصح أبوفلة الشباب بتعلم صناعة المحتوى، خاصة وأن هذا المجال بات مطلوبا بشكل كبير، مع التقدم التكنولوجي الهائل في وسائل الانترنت وانتشار الأجهزة الذكية، والاعتماد عليها في غالبية الأعمال حاليا.

وشدد حسن أبوفلة، الشباب العربي باستغلال الانترنت وما به من معلومات عن المجالات المختلفة في التعلم والتدريب والاضطلاع بشكل مستمر لاكتساب المهارات المطلوبة للعمل عن بعد وحتى العمل المباشر من خلال تعلم مهارات جديدة، وهي لا تكلف ومتاحة بالمجان.

شاهد أيضاً

الكهوة الكيميرية: أرباح الألعاب الإلكترونية تتخطى مليارات الدولارات

    قالت منصة الكهوة الكيمرية المتخصصة في تنظيم مسابقات الألعاب الإلكترونية أونلاين، إن أرباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.