فتاة فرشوط المغتصبة تبكي فرحًا بعد الحكم وتوجه رسالة للفتيات

 

وجهت فتاة فرشوط، التي تعرضت للخطف والاغتصاب، منذ قرابة عامين في القضية الأشهر في قنا والتي شغلت الرأي العام، رسالة للفتيات، بعد الحكم على مغتصبيها بإحالة أوراقهم إلى المفتي ، قائلة ” عايزة كل بنت شافت اللي شوفته متسكتش وتدافع عن حقها لحد ما تاخده”.

وتابعت : الحمد لله كنت منتظرة الحكم ده من سنتين، والحمد لله ربنا جابلي حقي، بالرغم من كل الضغوطات التي تعرضت لها ولأسرتي ، والحمد لله ربنا نصرني والحمد لله على كل حال.

وكانت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار عثمان محمدين ، و عضوية المستشارين ، جمال محمد الشريف، ومحمود شوقي موافي، وسكرتارية يوسف الشيح ، وكرم الطاهر، وأسامة الأمير، عاقبت المتهمين بخطف والشروع في قتل واغتصاب فتاة فرشوط، بإحالة أوراقهم إلى المفتي.

وتعود أحداث القضية إلى أكتوبر 2018، عندما ضبطت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فرشوط، برئاسة العقيد جمال سالمان، مأمور المركز، علي.ك.ا، 21 عامًا، وشقيقه محمد 19 عامًا، ومصطفى.ر.ع، 22 عامًا، لاتهامهم بخطف واغتصاب فرحة.ع.ر، 17 عامًا، طالبة، في الزراعات وفي منزل المتهمين الأول والثاني، وإحالة المتهمين للنيابة في القضية رقم 2550 لسنة 2018 إداري مركز شرطة فرشوط.

وأكدت المتهمة، تعرضها للاغتصاب ، في القضية التي شغلت الرأي العام بقنا، والتي حملت رقم 7623 لسنة 2018 جنايات فرشوط ، والمقيدة برقم 4232 كلي قنا، وطالبت بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين.

و عاقبت المحكمة في جلستها اليوم، المتهمين بإحالة أوراقهم إلى المفتي، وتحديد جلسة 25 أغسطس المقبل للنطق بالحكم.

شاهد أيضاً

قرار جديد من النيابة العامة بشأن والد الطفلة مكة بعد اعتدائه عليها

أمرت النيابة العامة برئاسة المستشار حمادة الصاوي، اليوم السبت، بحبس والد الطفلة «مكة» احتياطيًّا؛ لاتهامه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.