أخبار عاجلة

تفاصيل الجلسة النارية بين رئيس الزمالك وجروس

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك، عن كواليس الجلسة التي جمعت رئيس القلعة البيضاء، يوم الإثنين الماضي، مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بحضور أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، وذلك عقب عودة بعثة الزمالك من تشاد، بعد الخسارة أمام القطن التشادي بهدفين نظيفين.

وأكد المصدر أن رئيس نادي الزمالك أجرى اتصالا بإسماعيل يوسف رئيس البعثة، ليخطر المدير الفني بعقد اجتماعا معه عقب العودة من تشاد، إلا أن إسماعيل يوسف تحفظ وطلب إبلاغ جروس عن طريق المشرف على الكرة.

وأضاف أن الأخير حاول إلغاء الجلسة؛ لعدم حدوث أزمة مع جروس إلا أنه لم ينجح في هذا الأمر، ليصطحب المشرف على الكرة جروس للاجتماع برئيس النادي، في مكتبه بمقر النادي مساء الإثنين الماضي.

وأوضح المصدر، أن رئيس القلعة البيضاء حمّل جروس الهزيمة أمام القطن التشادي، بسبب إصراره على مشاركة التشكيل الأساسي، وعدم الدفع باللاعبين الغائبين عن المشاركة في الفترة الماضية، حيث منحهم فرصة في مثل تلك المباراة.

وأكد أن رئيس النادي قال لجروس: إن النادي وفّر طائرة خاصة حتى يتم اصطحاب كل اللاعبين، وليس لترك اللاعبين في القاهرة والسفر بعدد محدود من اللاعبين، مطالبًا من المدير الفني ضرورة الدفع باللاعبين البدلاء، ومنح فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في الفترة الماضية مع الفريق.

وكان الفريق الأبيض تأهل لدور الـ32 المكرر للكونفدرالية، بعدما فاز في لقاء الذهاب بسباعية دون رد قبل أن يخسر الأمس، بهدفين في لقاء العودة.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت إقامة مباراة الزمالك وبتروجت، ضمن الجولة الثامنة عشرة، والمقرر لها غدا الجمعة بإستاد بتروسبورت الساعة السابعة مساء بدلا من السادسة.

وفيما يخص مسابقة الدوري الممتاز، فيعتلي الفريق الأبيض صدارة ترتيب جدول المسابقة برصيد 35 نقطة، جمعهم من 11 فوز و2 تعادل وخسر لقاء وحيدًا في الدوري.

شاهد أيضاً

التشكيل – صلاح أساسي أمام تشيلسي.. وهازارد مهاجم وهمي

يلعب نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول بشكل أساسي في مباراة فريقه ضد تشيلسي يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *