الرئيسية / أخبار مصر / وزير التموين يوافق على إنشاء منفذ خبز مدعم لمدينة الصحفيين

وزير التموين يوافق على إنشاء منفذ خبز مدعم لمدينة الصحفيين

وافق الدكتور على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية على تخصيص منفذ متحرك لبيع الخبز المدعم ببطاقة التموين لمدينة الصحفيين بالتجمع الخامس، وذلك يومي السبت والثلاثاء من كل أسبوع.

وأعطى مصيلحي تعليمات فورية بسرعة تنفيذ المنفذ بدءاً من السبت القادم الموافق 2 فبراير 2019، بحصة أولية قدرها ألف رغيف عالي الجودة يومياً، مع امكانية زيادة الكمية دون سقف في حال إقبال الصحفيين علي الشراء.

جاء ذلك بناء على الطلب المقدم من الكاتب الصحفي محمد السهيتي نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام، رئيس اتحاد ملاك مدينة الصحفيين، والكاتب الصحفي حماد الرمحي المشرف على غرفة عمليات التموين بنقابة الصحفيين، رئيس جبهة الدفاع عن الصحفيين.

ومن جانبه قال الكاتب الصحفي محمد السهيتي رئيس اتحاد ملاك مدينة الصحفيين، إن موافقة الدكتور علي مصيلحي على تخصيص منفذ بيع للخبز المدعم أثلجت صدور أكثر من 400 صحفي يقيمون بالمدينة، مضيفاً أن وزير التموين أنقذ أسر الصحفيين من جشع وطمع تجار المخابز الخاصة الذين يبيعون الزغيف الخبز بأسعار خيالية ومبالغ فيها، مما أثقل كاهل الأسرة الصحفيية.

وفي نفس السياق قال الكاتب الصحفي حماد الرمحي المشرف على غرفة عمليات التموين بنقابة الصحفيين، رئيس جبهة الدفاع عن الصحفيين، إن الدكتور علي مصيلحي طوق الصحفيين بالعديد من الخدمات التي لا حصر لها، مؤكداً أن الدكتور مصيلحي أمر بتشكيل لجنة لإضافة المواليد بنقابة الصحفيين قامت بإضافة نحو 3000 طفلاً جديداً من أبناء الصحفيين لمنظومة التموين، كما قام بتشكيل لجنة برئاسة المحاسب فوزي عفيفي مدير عام البطاقات بوزارة التموين لحل جميع مشاكل الصحفيين الخاصة بتحديث بطاقات التموين أو الحذف العشوائي أو الفصل الإجتماعي أو إصدار بطاقة تموين جديدة طبقاً للقانون.

وأشار «الرمحي» إلى أن اللجنة التي شكلها وزير التموين قدمت خدمات جليلة لأكثر من 3000 صحفي حتى الآن، بالإضافة إلى الخدمة الأخيرة لأكثر من 400 صحفي بأسرهم في مدينة الصحفيين.

شاهد أيضاً

الجيل: كلمة السيسي بالاتحاد الأفريقي “دستور” لمدة عام

أشاد ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل بكلمة الرئيس السيسى التى ألقاها خلال الجلسة الإفتتاحية وتعهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *