أخبار عاجلة

تفاصيل مسابقة “super kids” للطلائع الموهوبين

تعلن  وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية للطلائع ) عن إطلاق مسابقة ” super kids”    ، للطلائع الموهوبين من أبناء محافظتى ( القاهرة – الجيزة )  ، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة خلال شهرى فبراير ومارس من العام الجارى  ، في مجالات ( آلات وترية – آلات النفخ الخشبى – آلات النفخ النحاسى – آلات الإيقاع – الغناء ) .

وتهدف المسابقة الى اكتشاف المواهب الفنية للعزف على الآلات المختلفة في إطار تنافسى إيجابى ، بالإضافة الى اختيار أفضل العازفين المتميزين لإلحاقهم بأوركسترا طلائع الفن بالوزارة ،علاوة على تقديم النصائح والمعلومات المختلفة من أعضاء لجنة التحكيم للمشاركين والاستفادة من تعليقاتهم على الاعمال المقدمة .

ويتم تنفيذ المسابقة على ثلاث مراحل وفقا إلى شروط عدة كإجادة قراءة النوته الموسيقية ، السماح بالغناء العربى والأجنبى ، وعزف المقطوعات الشرقية والغربية ، وفى حالة تقديم عزف جماعى يتم الالتزام بأن لا يتعدى 5 عازفين ، بينما في حالة الغناء الجماعى لا يتعدى 2 من الطلائع ، وان تكون المرحلة السنية للطلائع المشاركين  ( 8 :16) سنة .

ويجب أن يلتزم الطليع بملأ استمارة التسجيل عبر موقع الوزارة http://emys.gov.eg/    (بوابة الشباب والرياضة – خدمات – خدمات شبابية – مسابقات – سوبر كيدز) ، والالتزام برفع الأعمال في الموعد المخصص لها بداية من يوم ( 6/2/2019 ) وحتى يوم (5/3/2019)  وفى حالة عدم الالتزام بالمواعيد المحددة يتم الرفض الكترونيا .

كما يتم تقديم المقطوعة او الاغنية ويتم كتابة اسمها أن لا يتعدى الزمن المخصص لها 5 دقائق مع التركيز على اظهار الأصابع أثناء العزف ، وتقديم شهادة الميلاد وصورة حديثة للمشارك ،  بالإضافة الى ارتداء ملابس مناسبة أثناء مراحل المسابقة ، علاوة على احضار الالة الشخصية للطليع اثناء مراحل المسابقة .

جدير بالذكر منح الفائزين جوائز مالية تقدر ب150000 جنيه على أن تستخرج بعد التنفيذ الفعلى للمسابقة وطبقا للكشوف التحكيمية ، ويخصص للثلاث مراكز الأولى مبلغ 5000 جنيه في الخمس مجالات بينما يخصص للثلاث مراكز الثانية مبلغ 3000 جنيه للخمس مجالات ، ويخصص للمركز الثالث جائزتان تقدر كلا منهما ب2000 جنيه للخمس مجالات ، ويتم حجب بعض الجوائز في حالة أن يكون المستوى غير لائق .

شاهد أيضاً

“ميمو روما” يقدم “كفتة البطاطس”.. تتكلف 16 جنيها وتكفي 5 أفراد

كتب – معاذ شعبان تابع الشيف مسعد محمد للو الشهير بـ “ميمو روما”، تقديم وصفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *