الرئيسية / رياضة / الأضواء / الزمالك يضغط على إنبي ويتقدم بهدفين في الشوط الأول

الزمالك يضغط على إنبي ويتقدم بهدفين في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بين الزمالك وإنبي، بتقدم الفريق الأبيض بهدفين دون رد في المباراة المقامة على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس بالجولة الـ22 لمسابقة الدوري العام.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة ضغطا قويا من مهاجمي الزمالك على دفاعات إنبي عن طريق زيزو وكهربا وعبدالله جمعة وخالد بوطيب وأضاع كهربا هدفًا محققًا قبل أن يحرز خالد بوطيب هدف التقدم في الدقيقة 21.

وحاول فريق إنبي عن طريق عمر بسام إحراز هدف التعادل إلا أن دفاعات الزمالك كانت تقف أمام الهجمات لتكون بدون جدوي في المقابل نجح كهربا في إحراز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 47 وأنتهي الشوط الأول انتهى بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

ويضم تشكيل كلا من: 
حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش 
خط الدفاع: عبد الله جمعه – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمدي النقاز 
خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف أوباما – أحمد مصطفى زيزو
في خط الهجوم: خالد بو طيب.

ويتواجد على دكة البدلاء كلا من: – عماد السيد حارس مرمى – محمد حسن – محمود حمدي الونش – أحمد مدبولي – أيمن حفني – عمر السعيد – حميد أحداد.

ويحتل الزمالك المركز الأول بالدوري المصري برصيد 48 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الأول، أما فريق إنبي يحتل حاليًا المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

وكان الفريق الأبيض حقق فوزًا على النجوم بالجولة الحادية والعشرين بالدوري الممتاز بهدف دون رد أحرزه أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض.

شاهد أيضاً

الأهلي يحول تأخره أمام الجونة لفوز 2/ 1.. ويزيح بيراميدز من الوصافة

حقق النادي الأهلي فوزا مثيرا على الجونة بهدفين لهدف خلال لقاء الفريقين على إستاد الجونة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *