أخبار عاجلة

الاتحاد العام لنقابات عمال الإسكندرية ينظم مسيرة تجوب الشوارع لدعم التعديلات الدستورية

 

نظم الاتحاد العام لنقابات عمال الإسكندرية، اليوم الإثنين، مسيرة حاشدة ضمت عددا من القطاعات والشركات والهيئات والمؤسسات واللجان النقابية بالمحافظة، وذلك للإدلاء بأصواتهم وحث المواطنين علي المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وانطلقت المسيرة من أمام مقر الاتحاد وطافت في شوارع المنطقة وأمام اللجان الانتخابية، بمشاركة قيادات عمالية ونقابية وعدد من رؤساء اللجان النقابية من شركة الكهرباء ومختلف الشركات والهيئات.

من جانبها خصصت شركة كهرباء الإسكندرية، لليوم الثالث علي التوالي عدد من الأتوبيسات التابعة لها لنقل حشود العاملين بها من مقر الشركة بوسط المدينة، إلي مقارهم الانتخابية بأنحاء المحافظة للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء الدستوري.

وقال مصطفي درويش، عضو هيئة غرفة العمليات بمحافظة الإسكندرية لمتابعة الاستفتاء علي التعديلات الدستورية، إن اليوم الثالث للاستفتاء الدستوري هو يوم جديد بزحف جديد لباقي العاملين الذين لم يدلوا بأصواتهم في اليومين السابقين وذلك بالتنسيق داخل شركة كهرباء الإسكندرية مع اللجنة النقابية، وتكاتف كافة القيادات بالشركة برعاية المهندس مدحت فودة، رئيس مجلس الإدارة، والذي قدم كل الدعم اللازم لإنجاح عملية الاستفتاء والذي انعكس تمامًا علي الأعداد الغفيرة للعاملين الذين تسابقوا للإدلاء بأصواتهم داخل اللجان الانتخابية.

وأشار درويش، إلي أن المهندس جابر الدسوقى، رئيس الشركة القابضة، قام بزيارة شركات الكهرباء بالإسكندرية لحث العاملين على أداء واجبهم، وتيسير كافة السبل لضمان سير العملية الانتخابية بصورة مشرفة، وقامت غرفة العمليات بالمحافظة برئاسة محمد عيسى، بالتنسيق مع كافة اللجان النقابية والعمالية بالشركات والهيئات والنقابات بالإسكندرية.

ووجه درويش، الشكر للقائمين على غرفة عمليات شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء على آداهم المتميز والجهد الذى فاق كل الحدود لضمان ظهور الشركة بالمظهر التي تليق به بمجموعة متميزة من الكوادر الشبابية الواعدة والتي عاونته في إبراز صورة الشركة في أبهي صورة لها وكذلك اللجنة النقابية التي لم تتوان في أداء واجبها الوطني تجاه مصرنا الحبيبة.

شاهد أيضاً

 أكاديمية فرزيانا:” حرفتك مشروع ” يتم إعداده وتجربته منذ ما يقرب من عام ليكون جاهزاً للتطبيق على نطاقات واسعة

  أكد أمجد مصطفى شريك مؤسس ” أكاديمية فرزيانا ” أن منهج وخطة مبادرة ” حرفتك مشروع ” يتم إعداده وتجربته منذ ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *