استشاري طاقة حيوية توضح قواعد قانون الجذب 

 

يتساءل كثيرون عن قانون الجذب ومدى أهميته في حياتنا ولكن هناك ثمة قواعد إذا طبقناها يتم تطبيق قانون الجذب، هذا ما أكدته أستشاري الطاقة الحيوية والعلاج بالأحجار الكريمة والكريستال جراند ماستر لبنى أحمد عن أهمية قانون الجذب.

وقالت : لكي تطبق قانون الجذب عليك أن تكون نقي من الداخل وتنظف نفسك بواسطة الطاقة فلابد من إجراء تمارين التأمل بإستمرار مع شرب الكثير من الماء بما لا يقل عن 5 لتر ماء في اليوم بحيث نتناول 3 لتر ماء صافي و2 في المشروبات الدافئة مثل الينسون أو أي أعشاب آخرى، مع تناول الأكلات الصحية ، مع تقليل اللحوم وتقليل البهارات والفلفل والأكلات الحارة .
أيضا يجب إجراء تنفس طاقي سليم والجلوس دائما في مكان مفتوح مع تشعيل ” بخور” بجوارنا في المنزل بإستمرار لأنه يقوم بتنظيف الهالة الخاصة بنا ، وينظف الطاقة الكونية والمكان .
ويجب ان نفكر بإيجابية وإذا طلبت شئ علي أن أستعد له فعلى سبيل المثال إذا طلبت عريس وسيم وأنيق وجذاب فلابد ان أهتم بمظهري وأناقتي .
ويجب أن أبدأ بحمد الله أولا على جميع نعمه التي لم أطلبها منه وأعطاني اياها ، وأن أتعامل على الوضع الحالي وأقوم بعملي على أكمل وجه ، وأجعل مكتبي في العمل المتواضع بنفس قيمة المكتب في العمل الذي أطمح إليه ، حاول إسعاد نفسك في المكان المتواجد به حاليا وتذكر إن هذا الوضع الذي أختاره لك الله وعليك الرضا به ، وأشكر الله على ما أنت عليه وأنظر لمن هم أقل منك ستجد إن ربنا قدم لك نعم لا تعد ولا تحصى ، وبعدها أطلب من الله الطلب الذي تريده بمنتهى القوة وبمنتهى الإمتنان وبمنتهى التودد وبمنتهى الثقة في الله بأنه سيستجيب لك ، ثم أحمد الله مرة آخرى .
وبعدها عاود الحياة كما كانت فالفكرة التي أردتها من الله جذبتها لك وأحمد الله كثيرا فالحمد والشكر لله من أساسيات قانون الجذب وتصدق كثيرا ، فالصدقة وإسعاد الآخرين ضمن قانون الجذب أيضا وهي من قواعد ” الكارما” .
وأخيرا أتقي الله في نفسك ومالك وعملك وقدم الخير ستجده ولا تكن عبدا للدنيا فالدنيا ما هي إلا دار شقاء وعليك أن تطلب ما تتمناه من المولى عز وجل .

شاهد أيضاً

ناشئ المقاولون يقتحم الغابة 0\9 فى دورى منطقة القاهرة لمواليد 2006

كتب – محمد على عطالله  اكتسح فريق المقاولون مواليد 2006 فريق الغابة بتسعة أهداف مقابل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *