عاجل.. إقالة يسيتش من تدريب الإسماعيلي والسلحدار يقود مواجهة طنطا

 

 

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، إقالة الصربي ميودراج يسيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، بسبب تراجع نتائج الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

وجاء رحيل يسيتش، بعد مطالبة أغلبية أعضاء مجلس الإدارة برحيله من تدريب فريق الكرة، نظرا لتراجع أداء الفريق في المباريات المحلية منذ بداية الموسم الجاري، وعدم ظهوره بالمستوى المنتظر، حتى في مباراتي الجونة ووادي دجلة، اللتين فاز بهما.

 

 

وقرر المجلس، إسناد مهمة قيادة الفريق في مباراة طنطا المقبلة إلى أدهم السلحدار المدرب العام، وذلك لحين التعاقد مع مدير فني جديد، ليقود الفريق في الفترة المقبلة.

 

ويلتقي الإسماعيلي مع طنطا الأربعاء المقبل، على ستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يقود السلحدار، مران الفريق اليوم، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب الخسارة من الاتحاد السكندري بثلاثية.

 

وقاد الصربي الإسماعيلي في 9 مباريات 4 بالبطولة العربية حقق الفوز في ثلاثة وتعرض للهزيمة في واحدة، وقادهم في خمسة مباريات بالدوري، حقق الفوز في مباراتين وتعرض للهزيمة في ثلاثة.

 

 

الإسماعيلي، يحتل المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين على حساب الجونة ووادي دجلة، وتعرض للهزيمة أمام المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحرس الحدود بهدف نظيف والاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، أحرز لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه 7 غيرها.

 

 

يُذكر أن الإسماعيلي تأهل إلى دور الثمانية للبطولة العربية بعد تغلبه على الجزيرة الإماراتي في مجموع المباراتين برباعية نظيفة.

 

شاهد أيضاً

ناشئ المقاولون العرب يبدء الدور الثانى بفوز كبير على المصرى البورسعيدى

  فريق 1999 بنادى المقاولون العرب كتب ـ محمد على  حقق اليوم فريق المقاولون العرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.