الأهلي يبدأ الاستعداد للاتحاد السكندري.. وعودة الثلاثي المصاب

 

 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم السبت، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس، عقب الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد، في مباراتهما بالجولة التاسعة من الدوري الممتاز يوم الخميس الماضي.

 

ويستعد الفريق الأحمر الذي يتصدر جدول الدوري في الوقت الحالي بـ21 نقطة، لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر إقامتها مساء الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة العاشرة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وشهد المران الأحمر أداء اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي، تدريبات استشفائية، تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، حيث اشتمل المران على جانب بدني خفيف؛ للتخلص من الإجهاد العضلي، بسبب ضغط المباريات في الفترة الحالية.

 

فيما انتظم في التدريبات الجماعية الثلاثي أحمد فتحي وعمرو السولية والحارس علي لطفي، حيث شارك فتحي في المران الجماعي بعد زوال الورم عن ركبته، فيما تعافى السولية من نزلة البرد التي اشتكى منها مؤخرا وأبعدته عن المشاركة الجماعية، بينما كان لطفي أدى تدريبات تأهيلية على هامش مران الأمس.

 

بينما أدى المدافع ياسر إبراهيم، جلسة في الجيم، وخاض تدريبات تأهيلية، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي بعد تعرضه لشد في العضلة الضامة، وغيابه عن المشاركة في المران الجماعي خلال الفترة الماضية.

 

وخلال المران الأحمر عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، جلستين، الأول كانت مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، حيث شهدت الحديث عن بعض الأمور الخاصة بتحضيرات الفريق للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مباراة الاتحاد السكندري، ثم مباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوي، المقرر لها السبت المقبل، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكانت الجلسة الثانية لفايلر، مع الثنائي حسين الشحات ومحمد مجدي قفشة، حيث شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الاتحاد السكندري، خصوصا وأن السويسري يولي هذه المباراة أهمية كبرى ويرغب من الثنائي في تنفيذ بعض الأدوار الهجومية الخاصة.

 

شاهد أيضاً

إقالة تاكيس جونياس من تدريب وادي دجلة رسميا

    ‏أطاح مجلس إدارة وادي دجلة برئاسة ماجدي سامي، باليوناني تاكيس جونياس المدير الفني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.