أخبار عاجلة

بالصور.. طلائع مركز شباب المنيرة بالقليوبية ينظمون دوري كرة قدم بمشاركة 150 لاعبا

 

 

كتب: أحمد سبع الليل

 

تحدى طلائع مركز شباب المنيرة، بمركز القناطر الخيرية، في القليوبية، تحت سن 18 عاما، موجة برد الشتاء الحالية الحادة التى تتعرض لها المحافظات خصوصًا في أواخر شهر يناير الأكثر برودة، بإفامة دورة رياضية على الملعب الخماسي.

 

بدأت الفكرة من الشاب إبراهيم حموده، وعمره لم يتجاوز الـ20 عاما وحمل على عاتقه جمع أسماء الفرق، وبادر بالتحدث مع مشرفي مركز شباب المنيرة وهم الكابتن سعيد عباس المشرف الرياضي، والكابتن محمد مجدي القائم بأعمال مجلس الإدارة بعد حله لوجود مشاكل بين الشباب، وعبد المعتمد أبو زيد مدير المركز.

 

رحبت إدارة مركز الشباب بالشاب وساعداه على إقامة الدورة، ووجهوا خطاب اعتماد لإدارة الشباب بمركز القناطر ومديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، وبالفعل تم الموافقة على إقامة الدورة، وصرف مبلغ قيمته 2000 جنيه كدعم لها، بالإضافة إلي مبلغ إشتراكات الفرق.

 

من جانبه أكد الكابتن سعيد عباس- المشرف الرياضي بالمركز- أن إقامة الدورة تعد عرسا رياضيا ولشغل أوقات الشباب بما ينفعهم خصوصًا بعد أخذهم لإجازة نصف العام، فالرياضة تنمي الجسم والعقل ومركز الشباب مفتوح للجميع، وأن تأتي المبادرة من شاب صغير فهو متعة وشئ رائع وكان واجب علينا أن ندع الفكرة حتي تنجح، وزللنا كل الصعاب امامه حتي تخرج الدورة بهذا الشكل الرائع، مطالبًا وزارة الشباب بصيانة الملاعب والإنتهاء من الملعب الكبير الذي طال إنتظاره لسنوات.

 

يذكر أن شارك في الدورة 150 لاعب بواقع 20 فريق يمثلون 6 قري مجاورة، وتخطي عدد المشاهدة بالملعب أكثر من 350 شاب في اليوم الواحد، كما ساهم في الدورة عدد من الشباب لإنجاحها، مثل الكابتن أحمد عاطف وأحمد ياسين وطاقم التحكيم من الشباب.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

وزارة الشباب والرياضة تنظم ندوة بعنوان (معا للحفاظ على القارة السمراء) بالقليوبية

جانب من الندوة كتب ـ محمد على  نظمت وزارة الشباب والرياضة “قطاع البرلمان والتعليم المدنى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.