تفاصيل ضبط 5 صينين اعدوا حفلة لشواء الثعابين داخل شقة في مدينتي (صور)

 

تدوال مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، صوراً لازدحام في مدينتي، بعد انتشار أنباء عن وجود مصابين بفيروس كورونا المستجد، وهو ما أدي إلى حالة من الهلع والذعر بين السكان، إلا أنه تبين أن الأمر غير ذلك تماماً.

وأوضحت رابطة سكان مدينتي عبر الفيس بوك، أن الأمر عبارة عن سيدة صينية كانت تقوم بشواء عدد كيبر من الثعابين داخل حديقة منزلها، مؤكدة:”ثعابين مشوية من سيدة صينية وليست كورونا بالبي1 نطمئن الجميع، بخصوص كثره الاستفسارات الواردة إلينا بخصوص وجود أمن وازدحام بمنطقة بي1 مجموعه 13″.

وتابعت الصفحة:”نود الإشارة بأن الازدحام بسبب وجود سيدة صينية تقوم بشوي ثعابين للغداء َليس بسبب اشتباه بحاله كورونا كما منتشر وقاموا الجيران بابلاغ الأمن لانهاء الموقف، وقامت إدارة أمن المدينة بسرعة التدخل وإبلاغ الشرطة لاحتواء الموقف وإنهائه”.

فيما قالت صفحة مدينتي عبر الفيس بوك:”مصادرة وجبة غذاء لمواطنة صينية واتخاذ كافة الاجراءات القانونية والصحية اللازمة بناء على بلاغ من ـحد السكان، وبالتنسيق مع قطاع امن مدينتي، قامت الشرطة اليوم بمصادرة كمية من الثعابين كانت إحدى المواطنات “صينية الجنسية” تقوم بشويها لتقديمها كوجبة غذاء لأصدقائها الصينين.

وأضافت الصفحة:”يجري الآن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والصحية اللازمة وتعقيم الوحدة المستأجرة في الـB1 مجموعة 13 بمعرفة الجهات الرسمية المعنية، بناء على بلاغ من احد السكان، وبالتنسيق مع قطاع أمن مدينتي، قامت الشرطة اليوم بمصادرة كمية من الثعابين كانت إحدى المواطنات “صينية الجنسية” تقوم بشويها لتقديمها كوجبة غذاء لأصدقائها الصينين”.

شاهد أيضاً

جريمة بشعة وسط زحام شارع “سوق التلات”

    في تمام الساعة الواحدة، ظهر الاثنين الماضي، وسط زحام شارع “سوق التلات” المتفرع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.