القرفة محاربة لمختلف أنواع السرطان وأداة قوية للحفاظ على صحة القلب

 

 

تظهر الدراسات أن القرفة هي أداة قوية في الحفاظ على صحة القلب. تتطلب صحة القلب مراقبة جوانب مختلفة من صحتك ، ويمكن أن تؤثر القرفة على العديد منها. من خلال المساعدة على خفض نسبة الكوليسترول ومستويات الدهون الثلاثية وضغط الدم. وقد ثبت أيضًا أنه يساعد في منع النزيف الزائد عن طريق مساعدة الدم على التجلط.

القرفة هي توابل تستخدم للأطعمة الحلوة والمالحة ، وقد استخدمت لخصائصها الطبية لآلاف السنين عبر التاريخ الحالي والقديم. يستمتع الكثير من الناس بالقرفة بجرعات صغيرة عند استخدامه لنكهته ولكن عندما يستخدمه الناس لخصائصه العلاجية ، يتم استخدام جرعة أكبر وأكثر فعالية.

يساعد تناول القرفة بمجموعة متنوعة من مضادات الأكسدة الواقية على تقليل ضرر الجذور الحرة التي تساعد على محاربة مختلف أنواع السرطان ، مع إبطاء عملية الشيخوخة. تمكن العلماء حتى الآن من تحديد ما لا يقل عن 41 مركبًا وقائيًا مختلفًا. تساعد مضادات الأكسدة أيضًا في مكافحة الأمراض المزمنة واضطرابات الدماغ والسرطان وأمراض القلب والعديد من الحالات المزمنة الأخرى.

يمكن لمضادات الأكسدة الموجودة في القرفة أن تساعد في تخفيف الالتهاب الذي يمكن أن يساعد في تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان والتدهور المعرفي والعديد من الأمراض الأخرى. تساعد مركبات الفلافونويد المختلفة على محاربة الالتهاب في جميع أنحاء الجسم ، مما يساعد على التحكم في الألم ، وجع العضلات ، وآلام الدورة الشهرية ، والحساسية مع المساعدة في تخفيف الأعراض المرتبطة بالعمر.

كونها معروفة جيدًا بتأثيراتها المضادة لمرض السكر ، تساعد القرفة على خفض مستويات السكر وتحسين الحساسية للأنسولين ، مما يساعد على نقل السكر من مجرى الدم إلى أنسجة العضلات. من خلال المساعدة على منع نشاط الإنزيمات الهضمية المختلفة ، فإنه يساعد على إبطاء امتصاص السكر في مجرى الدم بعد تناول وجبة عالية من الكربوهيدرات.

نظرًا لمستويات مضادات الأكسدة ، تساعد القرفة على تعزيز وظائف المخ ويمكن أن يكون لها تأثير إيجابي في مكافحة اضطرابات الدماغ مثل مرض باركنسون ومرض الزهايمر. بينما يلزم إجراء المزيد من الدراسات ، تُظهر الدراسات المختبرية كيف يساعد على منع تراكم البروتين في الدماغ مما يساعد على تقليل خطر الإصابة بمرض الزهايمر.

أن تكون بهارًا يحتوي على الكثير من الفوائد لكبار السن والشباب والصحيين والمرضى بأقل سعرات حرارية تقريبًا يمكن لأي شخص لديه قرفة جرعات صحية أن يستفيد منها كثيرًا. استشر طبيبك وتأكد من عدم تناول جرعة زائدة منه.

 

شاهد أيضاً

محافظ كفرالشيخ يشارك بإجتماع مجلس الجامعة… مؤكدًا علي تعاون الجامعة لمجابهة فيروس كورونا المستجد

  شارك اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، بإجتماع مجلس جامعة كفرالشيخ برئاسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.