مطعم “هاف مليون” السعودي يطلق مبادرة الوقاية من كورونا لصحتك

 

 

أطلق مطعم وكافيه هاف مليون Half Million السعودي، مبادرة تحت عنوان الوقاية من فيروس كورونا لصحتك ضرورة، مشددة على أهمية إتباع التعليمات الصحية حتى لا تتفاقم الأزمة.

وأشارت إلى أن الالتزام بتعليمات وزارت الصحة أصبح ضرورة، ويجب إتباع كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على الصحة العامة، منعا لتفشي جائحة كورونا المستجد كوفيد 19.

وأكدت إدارة المطعم السعودي، أن فيروس كورونا المستجد، لن يعيق “هاف مليون” عن عملها، حيث يتم العمل أونلاين في كافة الأفرع حفاظا على أرواح العملاء من الإصابة بفيروس كورونا وتماشيا مع تعليمات وزارة الصحة بالمملكة.

وكانت المملكة العربية السعودية، علقت الحضور لمقرات العمل في كافة الجهات الحكومية مارس الماضي عدا القطاعات الصحية والأمنية والعسكرية ومركز الأمن الإلكتروني ومنظومة التعليم عن بعد في قطاع التعليم.

وقررت إغلاق الأسواق والمجمعات التجارية المغلقة والمفتوحة عدا الصيدليات والأنشطة التموينية الغذائية وما في حكمها، ولا يشمل هذا الإجراء المحلات الواقعة على الشوارع التجارية، على أن لا تكون ضمن مجمعات تجارية، وإغلاق محلات الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل النسائية.

وجاء في القرارت أيضا “اقتصار الخدمة في أماكن تقديم الأطعمة والمشروبات وما في حكمها على الطلبات الخارجية فقط، وعدم السماح للعملاء بالجلوس على طاولات الخدمة المخصصة داخل المحلات”، وهو ما التزمت به هاف مليون “Half Million”.

واشتملت التعليمات أيضا على “منع التجمعات في الأماكن العامة المخصصة للتنزه، مثل الحدائق والشواطئ والمنتجعات والمخيمات والمتنزهات البرية وما في حكمها”.

وحثت الحكومة السعودية على تشجيع الشركات والمؤسسات الخاصة والجمعيات الخيرية لتقليل أعداد حضور الموظفين والعاملين إلى مقرات العمل وتعزيز العمل الإلكتروني عن بعد من خلال الوسائل الإلكترونية المتاحة مع استمرارية الأعمال الأساسية والحساسة للقطاعات الأمنية والصحية.

كما ألزمت جميع الشركات والمؤسسات بتطبيق الحجر المنزلي لمدة 14 يوما من تاريخ القدوم لجميع العمالة الوافدة من خارج المملكة قبل الشروع في مباشرة أعمالهم، وكذلك من تظهر عليهم أعراض تنفسية من العمالة الموجودة خلال الوضع الراهن.

شاهد أيضاً

أحمد آل ثاني: سباقات القدرة والتحمل تحتاج للمزيد من الدعم المعنوي

    قال أحمد عبدالله آل ثاني، الخبير في تربية الخيول الرياضية والعربية الأصيلة، إن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.