أخبار عاجلة

بعد التغلب على “منفلوط”.. “سيلا” يلتقي “تلا” بدور الـ 8 في دوري مراكز الشباب

فريق مركز شباب سيلا

صعد فريق “مركز شباب سيلا”، بمحافظة الفيوم، لدور الـ 8 بدوري مراكز الشباب، بعد تغلبه على فريق “مركز شباب منفلوط”، بمحافظة أسيوط، بنتيجة 3/2 في ركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد التعادل الفريقين بنتيجة 1/1.

وصرح الكابتن عرفة موسى، رئيس مجلس إدارة مركز شباب سيلا، بأنه تم تصعيد الفريق لدور الـ 8، ومن المقرر أن يلتقي، الثلاثاء المقبل، فريق “مركز شباب تلا”، بمحافظة المنوفية، على ملعب مدينة المنيا الجديدة.

وأوضح “موسى” – فى تصريحات صحفية له – أنه منذ مشاركة الفريق بدوري مراكز الشباب بمحافظة الفيوم، وهو يسير على خطى ثابتة نحو الفوز، وتحقيق الأهداف، بفضل تماسك الفريق، ووعي الجهاز الفني والإداري.

وأشار “موسى” إلى أن دوري المراكز بالمحافظة كان مقسمًا إلى مجموعتين وحصل فريق “سيلا” على المركز الثاني فى مجموعته والتقى الأول من المجوعة الأخرى وفاز الفريق بنتيجة 2 / 1، وفي النهائي قابل فريق “مركز شباب جردو”، بمركز إطسا بالفيوم، وفاز عليه بـ 6 أهداف مقابل لا شيء.

ووجه “موسى” رسالة للفريق وجهازه الفني والإداري، بضرورة الحفاظ على هذه المكاسب، باعتبارها فرصة لإثبات الذات، فضلا عن أن صعود الفريق يعتبر التمثيل الوحيد للفيوم، بل للصعيد بأكمله في دوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، خاصة بعد خروج جميع الفرق بمحافظات الصعيد.

وتوجه رئيس مجلس إدارة فريق “سيلا”، بالشكر لأهالي القرية، على دعمهم ومساندة الفريق، مؤكدًا على مواصلة الفوز؛ تلبية لرغبة أهالي قرية “سيلا”.

شاهد أيضاً

ضربة لريال مدريد “حتى بداية العام المقبل”

  قبل أيام قليلة من عودة النشاط لبطولات الدوري، أعلن ريال مدريد الإسباني، الاثنين، أن …

2 تعليقان

  1. فريق يستحق كل الشكر والتقدير والاحترام والاهتمام
    وهذا يعكس مدى وعي وادراك مراكز الشباب والقرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.